صَح صِح

 

يؤمن الكثيرون بمبدأ العثور على توأم الروح والارتباط به، لكن ذلك لا يمنع احتمالية أن نشعر بداخلنا بالحب تجاه شخصين في نفس الوقت. قد يكون ذلك مربكًا، خاصةً إذا كنت مرتبطًا بفتاة معينة بالفعل. قيّم مشاعرك إذا وجدت نفسك مغرمًا بفتاتين مختلفتين في الوقت ذاته. فكر في مدى حبك لكل منهما على حدة، كذلك شعورك الشخصي تجاه مبدأ الارتباط بفتاة واحدة فقط. حاول أن تجد كيفية للتعامل مع تلك المشاعر، خاصة إذا كنت طرفًا في علاقة عاطفية بالفعل، لأن المشاعر من هذا النوع قد تعدو كونها بمثابة الخيانة العاطفية لحبيبتك أو شريكتك. تعرف على احتياجاتك ورغباتك ثم فكر فيما ستفعله بعد ذلك.

في الحب كل شيء ممكن، لكن هل من الممكن أن يقع الشخص في حب اثنين بنفس الوقت، كيف يجب التصرف؟ وعلى أي أساس يختار الشخص الذي سيكمل معه؟

في الأغلب الشخص الأول ستكون مشاعركِ اتجاهه قائمة على التعلق والاعتياد أما الشخص الثاني فستكون تمر بحماسة البدايات التي تعتبر في الأغلب أفضل ما في العلاقة، ولا يستبعد ايضاً أن تكوني شخصية بحاجة اهتمام وتسعى لأن تكون المحور الأساسي بسبب فراغ أو فجوة في داخلكِ تحاول أن تملأها بمشاعرك الجياشة لشخصين في نفس الوقت.

 

 

برنامج صَح صِح يأتيكم من الأحد إلى الخميس في الساعة 10:00 صباحا بتوقيت الأردن على شاشة عمان TV وأثير راديو روتانا الأردن.

 

#صَح_صِح #هل_يعشق_القلب_شخصين_معاً 

 

 تابعونا على النايل سات، تردد:11957 أفقي

 

http://ammantv.net

http://twitter.com/AmmanTVOfficial

http://facebook.com/AmmanTVOfficial

http://instagram.com/AmmanTVOfficial

حلقات أخرى

مشاهدة المزيد ...

مواضيع ذات صلة